Traduction:
walhi eni 7asbetak kima 5ouya el7asel eni 93da eni wayeha ou chkri ou ja 7ayder waled 3mtek ou le7mou em3ab3thehom eni 9olet elchkri rit kifeh waled3mtek 9ali houwa 3adi
je te considérais comme mon frère.j'étais en sa compagnie, avec Chokri et Hayder est arrivé, ton cousin et ils se sont disputés.j'ai dit à Chokri: tu as vu ton cousin comment il se comporte, et il m'a répondu: normal
mat7ot chay fibelak 7ata eni 9sitha em3 chkri elbera7
yemchi izamer chkri ou ines enti zeda 5ouya ama 5ouk mahouchi 3adi same7ni 3alkelma 3omrou tawa mahouchi a3mor bech yab9 ibaznes fih ou kol mara em3a tofla endedou em3rsin ou 3nedhom es5r ou sade9ni elebnet eli taba3 fihem yest5lou fih ahwk i5rajhom isahrho i7wes bihom ifatrhom houwa yarja3 mena ou houma ejdid ya reba7
qu'il aille se faire f..., Chokri et Ines et toi également ! ton frère n'est pas normal, excuse moi, mais il n'a plus l'âge de courir après les filles et à chaque fois, on le voit avec une fille.ses congénères sont déjà mariés et sont même pères et les filles avec lesquelles il sort profitent de lui pour sortir, veiller, diner etc..et une fois le dos tourné, elles passent au suivant